مناسبة خالدة ووقفة عظيمة

أ.د. حمد بن عبد الله الصقعبي - المشرف العام على الإدارة العامة للشراكة المجتمعية

صور منسوبين_الصقعبي

تطل علينا في كل عام، ذكرى اليوم الوطني للملكة العربية السعودية، لتعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم، يومًا محفورًا في ذاكرة وفكر ووجدان المواطن السعودي.

وفي هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة تحت شعار نحلم ونحقق، وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة توضح للجميع القيم والمفاهيم والتضحيات والجهود المضيئة التي صاحبت بناء هذه الدولة لتستمر من بعدها مسيرة العطاء والبناء والتجديد والتحديث في جميع مناحي الحياة.

وبهذه المناسبة، يطيب لي أن أرفع أطيب التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، وللشعب السعودي الكريم، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا المباركة نعمة الأمن والرخاء، وأن يحقق لها مزيد من التقدم والازدهار.

ومن منطلق الحس الوطني والمسؤولية المجتمعية، وتفعيلًا لرسالة الجامعة فإن الإدارة العامة للشراكة المجتمعية ممثلة لجامعة القصيم، تسعى جاهدة في إيجاد بيئة معززة للشراكات مع جميع قطاعات المجتمع ومؤسساته، يتم من خلالها تعظيم الفائدة من إمكانيات الجامعة المادية، وإتاحة الفرصة للخبرات والكفاءات العلمية التي تمتلكها؛ من تقديم البرامج النوعية في مختلف مجالات المعرفة والعلوم الطبيعية والإنسانية، بما يسهم في تلبية وتنمية احتياجات مجتمع منطقة القصيم وتطلعاته.

وفي الختام، أسال المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يؤيدهما لتحقيق ما يتطلعون له من التألق والريادة لمملكتنا، وأن يحفظ لبلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.